بالفيديو والصور : هازارد يتألق ويقود تشيلسي للفوز على ويجان في الدوري الانجليزي 2 - 0


حقق صانع الالعاب الدولي البلجيكي ادين هازار بداية مميزة مع تشلسي، بطل دوري ابطال اوروبا، وذلك بقيادته للفوز على مضيفه ويجان اثلتيك 2-0 اليوم الاحد على ملعب "دي دبليو ستاديوم" في المرحلة الاولى من الدوري الانجليزي.

وحسم تشلسي الذي انهى الموسم الماضي في المركز السادس لكنه سيشارك في دوري ابطال اوروبا كونه حامل اللقب، اللقاء في الدقائق السبع الاولى بعدما هز شباك مضيفه بهدفين سريعين كان "مهندسهما" هازار القادم الى فريق المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو من ليل الفرنسي.

واكد تشلسي مجددا تفوقه على ويجان بعد ان حقق فوزه الثاني عشر عليه من اصل 15 مباراة جمعتهما في الدوري، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة تعود الى 26 سبتمبر/ أيلول 2009 (1-3).

شاهد اهداف مبارة  ويجان و تشيلسي 0-2 

وكانت بداية تشلسي صاروخية بفضل هازار اذ لعب دورا اساسيا في افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 2 بعد ان مرر كرة متقنة الى المدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفينش فاودعها الاخير شباك الحارس العماني على الحبسي، ثم تسبب بعد 4 دقائق فقط في انتزاع ركلة جزاء من المدافع الاسباني ايفان راميس باريوس القادم هذا الموسم من مايوركا، فانبرى لها فرانك لامبارد بنجاح (7).



وحصل الفريقان بعدها على عدد من الفرص للتسجيل الا انهما فشلا في ايجاد طريقهما الى الشباك لما تبقى من الشوط الاول، ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني الذي شهد دخول الوافد الجديد من انترناسيونال لاعب الوسط البرازيلي اوسكار (20 عاما) بدلا من هازار (65) دون ان يتمكن من تغيير نتيجة اللقاء.

وانضم تشلسي الى جاريه فولهام ووست هام وسوانسي سيتي ووست بروميتش البيون ونيوكاسل يونايتد التي خرجت من المرحلة الافتتاحية بالنقاط الثلاث.

يذكر ان تشلسي يلتقي الاربعاء والسبت المقبلين مع ريدينج ونيوكاسل يونايتد على ملعبه "ستامفورد بريدج" قبل ان يواجه اتلتيكو مدريد الاسباني في 31 الحالي ضمن كأس السوبر الاوروبية التي ستقام للمرة الاخيرة على ملعب "لويس الثاني" في موناكو (لعبت هناك منذ عام 1998) اذ ستنتقل في 2013 الى "ايدن ستاديوم" في العاصمة التشيكية براج.
ويلعب لاحقا مانشستر سيتي حامل اللقب مع ساوثهامبتون، على ان تختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء مانشستر يونايتد وإيفرتون.






إرسال تعليق

أحدث أقدم