المنتخب الأمريكي يقهر نظيره الألماني بأربعة أهداف لثلاثة وديا

تغلب المنتخب الأمريكي لكرة القدم على ضيفه الألماني 4/3 اليوم الأحد في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في واشنطن.


وتأتي المباراة ضمن استعدادات الفريقين لمشوارهما في تصفيات كأس العالم عام 2014 في البرازيل.

وخسر المنتخب الأمريكي على يد نظيره البلجيكي 2/4 وديا يوم الخميس الماضي في الوقت الذي فاز فيه المنتخب الألماني على نظيره الاكوادوري 4/2 وديا يوم الأربعاء الماضي.

وغاب جميع لاعبي بايرن ميونيخ بسبب لمشاركتهم في نهائي كأس ألمانيا أمام شتوتجارت أمس السبت كما غاب مسعود أوزيل وسامي خضيرة لارتباطهما مع ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الأسباني أمس أيضا.

وتقدم جوزي التيدور بهدف للمنتخب الأمريكي في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريرة من جراهام زوسي ليسدد مباشرة في الشباك.

وبعد ثلاث دقائق فقط استفاد أصحاب الأرض بهدف بنيران صديقة عندما سجل الألماني مارك أندري دير شتيجين هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
واحرز هيكو فيسترمان هدفا للمنتخب الألماني في الدقيقة 52 من ضربة رأسية قوية.

ولكن المنتخب الأمريكي استعاد توازنه سريعا وسجل هدفين عن طريق كلينت ديمسي في الدقيقتين 60 و64.

وتمكن ماكس كروز من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 79 بتسديدة رائعة وبعد دقيقتين فقط أحرز جوليان دراكسلر الهدف الثالث للماكينات.
وجاءت المباراة أمام ألمانيا كاختبار أخير قبل المباراة المهمة أمام جامايكا في تصفيات المونديال وكذلك المباراتين أمام بنما وهندوراس يومي 7 و18 حزيران/يونيو الجاري

ويتولى يورجن كلينسمان ، المدرب السابق للفريق الالماني ، حاليا تدريب المنتخب الأمريكي .

وبدأ يواخيم لوف المدرب الحالي للفريق الالماني مسيرته التدريبية، كمساعد لكلينسمان في عام 2004، وتم تصعيده لمنصب المدير الفني بعد رحيل كلينسمان في 2006 عقب احتلال الفريق المركز الثالث بكأس العالم.

شاهد اهداف المباراة



أحدث أقدم